ما تحتاج إلى معرفته قبل إنفاق أموالك على طاولة الروليت

إنها ليست لعبة بدون مهارة فحسب ، بل إن فرص الفوز باللاعب هي دائما لصالح المنزل ، بغض النظر عن رهانه أو تاجره الذي يدور حول العجلة. لكن اللعبة فتنت اللاعبين لأكثر من 300 عام.

لقد جمعنا بعض نصائح الخبراء للمبتدئين في القيادة.

اختر العجلة

هناك نوعان من عجلات الروليت: الأوروبية والأمريكية.

يحتوي العجلة الأمريكية على 38 فتحة مع أرقام 0 و 00 والأرقام 1-36 ، والتي تناوب الأحمر والأسود.

تحتوي العجلة الأوروبية على 37 صندوقًا بصفر واحد. هذا التغيير الصغير يزيد بشكل كبير من القيمة المتوقعة لكل لاعب. للأسف ، يتم استخدام عجلة الأمريكية في معظم الكازينوهات الأمريكية.

جعل رهانك

هذا الجزء سهل. تقريبا كل رهان له نفس القيمة المتوقعة – 0.053 دولار لكل دولار على الطاولة الأمريكية. – 0.027 دولار على طاولة أوروبية.

هذا يعني أنه إذا كنت تراهن بمبلغ دولار واحد على الطاولة الأمريكية ، فيجب أن تتوقع أن تغادر بمبلغ 0.947 دولار.

من المرجح أن تدفع “المراهنة الخارجية” على الأحمر أو الأسود ، حتى ولو كانت غريبة ، لكنهم يدفعون أقل. “الرهانات المحلية” على الأرقام الفردية أقل عرضة للدفع ، لكنها تدفع أكثر.

تجنب النقاط الخمس

الرهان على الخط الذي يحتوي على الأرقام 0 ، 00 ، 1 ، 2 و 3 ، ويعرف أيضا باسم النقاط الخمس ، هو الرهان الوحيد السيئ على عجلة الروليت الأمريكية. تنخفض العائد المتوقع لكل دولار على هذا الرهان من – 0.053 دولار إلى – 0.079 دولار.

ننسى “عجلة”

في الوقت الذي كانت فيه عجلات عجلة الروليت ميكانيكية ، إذا كان لديها عيب في التصنيع أو إذا كان توازنها غير صحيح ، يمكن للاعبين ملاحظة تحيزاتهم والفوز.

لكن عجلات اليوم إلكترونية وليس هناك أي مخرج على الإطلاق ، كما يقول فرانك سكوبليتي ، مؤلف كازينو كروبس: شوت تو وين. “حتى الجيوب ضحلة”.

لا تشتري في خطأ اللاعب

وفقا لوليامز بريجز ، الإحصائي ، يعتقد أن لديك صيغة هي أسرع طريقة لتضيع.

“كل دور مستقل عن كل منعطف” ، كما يقول. “الاحتمالات كلها جديدة ، لذلك عليك أن تنسى كل ما حدث من قبل.”

تعرف متى تتوقف

يجب على اللاعبين تجنب الرهان على التقدم السلبي ، أي خسارة 5 دولارات ، ثم المراهنة بعشرة دولارات على أمل الفوز بـ5 دولارات. إذا خسرت تلك 10 € ، ثم رهان 20 € … حسنا ، لديك الفكرة.

وقال سكوبلت: “يمكن تدميرك بهذا لأن البيت سيحد من رهانك إلى 1000 دولار”. “سوف تكسب الكثير ، ولكن بعد ذلك سوف تأتي لحظة تدميرك.”

وينطبق نفس الشيء على التقدم الإيجابي أو زيادة رهانك مع كل فوز.

مع كل لعبة لصالح المنزل ، يضمن لك أن تخسر بغض النظر عن المدة التي تلعبها.

يقول بريجز: “حدد ميزانية ولا تمضي قدما”. “وإذا وجدت نفسك تربح في أي وقت ، اترك ، حتى لو كان الدولار فقط.”

Share :